نوقشت في رحاب جامعة الريان هذا الاسبوع مجموعة من رسائل الماجستير في إدارة الأعمال

نوقشت في رحاب جامعة الريان هذا الاسبوع مجموعة من رسائل الماجستير في إدارة الأعمال يوم الاثنين 29/ 8 رسالتي ماجستير

الاولى للطالب عبدالرحيم عوض صالح فرج عن رسالته  أثر الثقافة التسويقية في تحقيق رضا العملاء دراسة ميدانية لآراء عينة من عملاء مستشفى الهجرين التعاوني وقد تكونت لجنة المناقشة من الاستاذ المشارك د. هاني سالمين بلعفير رئيسا ومشرفا، الاستاذ المشارك د. خالد محمد الجابري مناقشا داخليا، والاستاذ المشارك د.خالد محمد الكلدي مناقشا خارجيا.

الثانية للطالب سعيد ابوبكر محمد باوزير عن سالته الموسومه أثر جودة الخدمات الصحية في رضا المرضى في المستشفيات الخيرية وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ المشارك د.صلاح عمر بلخير رئيسا ومشرفا علميا، الاستاذ المشارك د.خالد محمد الجابري عضوا ومناقشا داخليا، والاستاذ المشارك د.خالد محمد الكلدي عضوا ومناقشا خارجيا.

يوم الثلاثاء 30/ 8 رسالتي ماجستير في إدارة الأعمال

الاولى  للطالب شادي المسجدي عن رسالته  أثر برامج إعداد القادة في تنمية المهارات القيادية دراسة ميدانية  لبرامج إعداد القادة في مؤسس تمكين القيادات الناڜئه وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ المشارك د.خالد محمد الكلدي ر رئيسا ومشرفا علميا، الاستاذ المشارك د.خالد محمد الجابري عضوا ومناقشا داخليا، والاستاذ المشارك د.صلاح عمر بلخير عضوا ومناقشا خارجيا.

الثانية للطالب حسين عمر البيتي عن رسالته  أثر إدارة المخاطر في تميز الأداء المؤسسي في وكالة تنمية المشاريع الصغيرة والاصغر دراسة ميدانية وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ المشارك د.صلاح عمر بلخير رئيسا ومشرفا علميا، الاستاذ المشارك د.خالد محمد الجابري عضوا ومناقشا داخليا، والاستاذ المشارك د.هاني سالمين بلعفير عضوا ومناقشا خارجيا.

حضر جلسات المناقشة الاستاذ المشارك د.سالم عبدالله بن كليب عميد كلية العلوم الادارية والمالية والاستاذ اسامه بامدهاف مختص الدراسات العليا وعدد من طلبة الدراسات العليا واقارب الباحثين.