طلاب جامعة الريان يحتفون بتخرج الدفعة الثالثة من كلية الهندسة وتقنية المعلومات والدفعة الرابعة من كلية العلوم الإدارية

طلاب جامعة الريان يحتفون بتخرج الدفعة الرابعة من كلية الهندسة وتقنية المعلومات والدفعة الثالثة من كلية العلوم المالية والإدارية

في نهار امتزجَ فيه عطرُ التفوقِ بأريج النجاحِ والعطاءِ , احتفل طلاب كليتي الهندسة وتقنية المعلومات والعلوم المالية والإدارية بجامعة الريان صباح اليوم الأحد 24/يوليو بقاعة هايبر المستهلك بالمكلا .

وفي الحفل التكريمي والتوديعي  ألقى الدكتور محمد بامطرف عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات كلمة نيابة عن رئيس الجامعة  مرحبا فيها بالحضور وذوي الخريجين متحدثا فيها عن تميز الجامعة بخريجيها مباركا لهم هذا التفوق والانجاز شادا على أيديهم في الانخراط في الحياة المجتمعية لصقل مواهبهم وقدراتهم ونفع مجتمعهم ، متمنيا للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية في مستقبلهم .

كما ألقى الطالب عبدالله باكرشوم كلمة الخريجين شاكرا فيها قيادة الجامعة والأساتذة على جهودهم المبذولة في تحسين المستوى التعليمي لطلابهم وحثهم على الجد والاجتهاد ومتابعتهم باستمرار ، كما استعرض مسيرة أربع سنوات مضت في حياتهم العلمية نهلوا من الجامعة كل جيد ومفيد حاثا زملائه لبذل المزيد لنفع أهلهم ومجتمعهم.

كما تخلل الحفل أناشيد ترحيبية ومسرحية فكاهية نالت استحسان الحاضرين ، الجدير ذكره أن الجامعة تحتفل باخرج الدفعة الرابعة من كلية العلوم المالية والإدارية تخصص محاسبة  والدفعة الثالثة من كلية الهندسة وتقنية المعلومات تخصص تكنولوجيا معلومات .

حضر الحفل عميد كلية العلوم المالية والإدارية الدكتور سالم بن كليب وعميد كلية الشريعة الدكتور جمال حديجان وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومساعديهم .

%d مدونون معجبون بهذه: