قيادة جامعة الريان في زيارة للمهندس/ عبدالله أحمد بقشان في الرياض

قيادة جامعة الريان في زيارة للمهندس/ عبدالله أحمد بقشان في الرياض

الأحد – 6/ يناير/ 2019م

خاص

قام الشيخ/ أحمد بن حسن المعلم رئيس مجلس أمناء جامعة الريان والدكتور/ سالم محمد بافقير رئيس الجامعة بزيارة وديّة للمهندس/ عبدالله أحمد بقشان في مقر إقامته بالرياض. وفي اللقاء قدّمت قيادة الجامعة عرضًا موجزًا لسير العملية التعليمية في الجامعة؛ في ظل توسع كلياتها وتخصصاتها العلمية. وأطلعت سعادته على الإحصائيات الطلابية التي تبين تطور أعداد الطلاب المقبولين، والمقيدين، والخريجين في الجامعة في مختلف التخصصات.
كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا ذات العلاقة بتطوير الجامعة، وتعزيز مستواها الأكاديمي؛ لتحقيق رسالتها العلمية في رفد التعليم الجامعي بحضرموت. ومن جانبها أعربت قيادة الجامعة عن شكرها الجزيل للدور الذي يقوم به سعادة المهندس/ عبدالله أحمد بقشان في دعم الجامعة ومساندتها في مسيرتها العلمية. وحثوا سعادته لتقديم المزيد من الدعم، والرعاية المادية والمعنوية لمختلف جوانب العملية التعليمية والبنية التحتية للجامعة؛ لما فيه خدمة الطلاب والتعليم الجامعي بالمحافظة.
وفي نهاية اللقاء تم إهداء درع الجامعة لسعادة المهندس/ عبدالله أحمد بقشان عرفانًا وتقديرًا ووفاءً لجهوده ودعمه للجامعة وطلابها.
وبدوره أعرب سعادة المهندس عن سعادته بزيارة وفد الجامعة وتقديره لحرصهم وجهودهم في السعي نحو تطوير الجامعة والرقي بها؛ لتحسين مخرجاتها الأكاديمية والعلمية لما من شأنه تقديم تعليم جامعي متميّز.

%d مدونون معجبون بهذه: