شركة يمن سوفت وعبر ذراعها الأكاديمي ألتمت اكاديمي توقع بروتوكول تعاون جديد مع كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الريان


◼ المكلا – اعلام الشركة ◼
انطلاقاً من الدور المعرفي الهام الذي تقوم به شركة يمن سوفت للأنظمة والاستشارات عبر ذراعها الأكاديمي،آلتمت أكاديمي، في تأهيل الشباب وتمكينهم من المنافسة بكفاءة وفاعلية في سوق العمل، فقد وقعت الأكاديمية اليوم الخميس الموافق 23 / 12/ 2021 م عقد شراكة علمية مع كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الريان ، والبرنامح العلمي يشمل تدريب الطلاب والخريجين في مجال المحاسبة الآلية بواسطة آخر التقنيات في مجال الحلول المحاسبية أونكس برو ERP . هذا ويحصل المتدرب بعد اجتياز فترة التدريب على شهادة دولية من آلتمت أكاديمي كشهادة ممارس على حلول ERP . ولن تقتصر المبادرة على الطلاب الحاليين بل وعلى الخريجين منهم سيكون لهم نصيب من هذه المبادرة من خلال الدورات التدريبية أونلاين التي تقدمها الأكاديمية على مدار العام.
هذا وتعتبر آلتمت اكاديمي الذراع التدريبي لشركة يمن سوفت في جميع فروعها المنتشرة في ٢٩ دولة حول العالم وقد قامت الأكاديمية بتوقيع عشرات الاتفاقيات المشتركة مع العديد من الجامعات والكليات الأخرى في كل من مصر واليمن واندونيسيا وماليزيا وتنزانيا وكينيا والسعودية وتركيا وغيرها.
وقد وقع العقد عن جامعة الريان الدكتور / سالم عبدالله بن كليب عميد كلية العلوم الإدارية والمالية
ووقع عن الاكاديمية الاستاذ / عبدالرحمن الحامد المنسق مع الجامعات والمعاهد بشركة يمن سوفت فرع المكلا.

%d مدونون معجبون بهذه: