نوقشت في رحاب جامعة الريان هذا الاسبوع مجموعة من رسائل الماجستير في إدارة الأعمال


نوقشت في رحاب جامعة الريان هذا الاسبوع مجموعة من رسائل الماجستير في إدارة الأعمال

يوم الاحد 25/ 09 رسالتي ماجستير

الاولى للطالب علي حسن سعيد الشبيبي عن رسالته أثر جائحة كورونا في استمرارية العمل في مصنع المكلا لتعليب الأسماك دراسة ميدانية وقد تكونت لجنة المناقشة من الاستاذ المشارك د. محسن محمد بن كليب رئيسا ومشرفا علميا ، الاستاذ المشارك د. خالد محمد الجابري مناقشا داخليا، والاستاذ المشارك د. هاني سالمين بلعفير مناقشا خارجيا.

الثانية للطالب محمد عيظه سريع قيراط عن رسالته الموسومه بــ( أثر القيادة الأخلاقية في تحقيق التنمية المستدامة دراسة ميدانية في الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال محافظة شبوة – اليمن) وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ المشارك د.محسن محمد بن كليب رئيسا ومشرفا علميا، الاستاذ المشارك د.خالد محمد الجابري عضوا ومناقشا داخليا، والاستاذ المشارك د.هاني سالمين بلعفير عضوا ومناقشا خارجيا.

يوم الخميس 29/ 09 رسالة ماجستير في إدارة الأعمال

للطالبة أمل عبدالقادر بصعر عن رسالتها أثر التسويق المستدام في بناء منظمات الأعمال الريادية دراسة ميدانية على البنوك الاسلامية في محافظة حضرموت وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ المشارك د.هاني سالمين بلعفير ر رئيسا ومشرفا علميا، الاستاذ المشارك د.خالد محمد الجابري عضوا ومناقشا داخليا، والاستاذ المشارك د.خالد محمد الكلدي عضوا ومناقشا خارجيا.

حضر جلسات المناقشة الاستاذ المشارك د.سالم عبدالله بن كليب عميد كلية العلوم الادارية والمالية والاستاذ سامي النهدي وعدد من طلبة الدراسات العليا واقارب الباحثين