طلاب برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بجامعة الريان يحتفل باليوم العالمي للغة العربية

المكلا/ إعلام الجامعة

18 ديسمبر 2023م

أقامت إدارة برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بجامعة الريان، الإثنين، احتفالًا بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية لطلابها كتقليد سنوي في الثامن عشر من ديسمبر من كل عام.

وبدأ الحفل الذي جاء تحت شعار (اللغة العربية هُوِيَّتي)، بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمة الحفل ألقاها الدكتور جمال حديجان حيث أشاد بجهود الطلاب الدارسين بالبرنامج، ونوعية خطته الدراسية التي يسير عليها البرنامج.

وألقى الدكتور سالم عبود غانم عميد شؤون الطلاب كلمته التي أكد فيها على أهمية هذا النمط من التعليم الذي تحرص عليه المحاضن التعليمية، مؤكدًا على الطلاب أنهم رُسُل في بلدانهم بعد تخرجهم.

ومن جانب طلاب البرنامج ألقيت كلمة باسمهم أوضحوا فيها أهمية المقررات الدراسية التي يدرسونها بالبرنامج ومدى استفادتهم منها، واختتم الاحتفال بتكريم الطلاب بشهادات تقديرية وهدايا مشجعة.

حضر الاحتفال الدكتور جمال رمضان حديجان المشرف على برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بالجامعة، والدكتور سالم عبود غانم عميد شؤون الطلاب بالجامعة، والشيخ سالم عبدالله بامحمد أمين عام الجامعة، والدكتور عيسى مبارك عجرة رئيس قسم الفقه وأصوله بكلية الشريعة، وعدد من طلاب البرنامج.